www.shababgam3a.yoo7.com


    عند صنع غرفه مكتب فى بيتك كيف تختار الاثاث المكتبى

    شاطر

    جودي إبراهيم

    انثى
    عدد الرسائل : 6
    العمر : 30
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 17/05/2011

    حصرى عند صنع غرفه مكتب فى بيتك كيف تختار الاثاث المكتبى

    مُساهمة من طرف جودي إبراهيم في السبت مايو 21, 2011 5:20 pm

    من الضرورى اختيار الاثاث المكتبى الصحيح لمنزلك.

    أختيار الاثاث المكتبى الملائم لغرفتك الى حد ما يعتبر مهمة مقلقة,فالاثاث المكتبى مكلف نسبياً,واختيارك له سيؤثر فى حياتك اليومية لعدة سنوات ,كما انه ليس لديك أى خبرة فى التصميم الداخلى أوفعلم التصميمات ,فمهمة أختيار الاثاث المكتبى الملائم لمنزلك قد تكون مهمة صعبة الى حد ما.

    لذلك ,عليك ان تفكر ملياً فى متطلبات الاثاث المكتبى الخاص بمنزلك ,قبل البدء فى شراء الكراسى والطاولات والخزائن الى اخره,ومن الضرورى شراء اثاث مكتبى قوى وسيدوم طويلاً ,لذلك فكر جيداً فى المسقبل,بدلاَ من ان يقع الخيار الاولى على التصميمات العصرية فمن الحكمة ان ننظر حولنا ونتمعن فى الخطوط الكلاسيكية.

    يختلف الاثاث المكتبى المنزلى عن اثاث مكاتب العمل العامة,ففى المكتب العام قد لا تكون قادراً على اختيار الاثاث وفقاً لتفضيلاتك الشخصية , اما فى مكتبك المنزلى سوف تكون حراً تماماً فى تحديد واختيار الاثاث الذى ترغب فى امتلاكه.

    ولانه سوف يكون المكان الذى ستدير منه عملك ,فستكون حراً فى اختيار اثاث جذاب وغير رسمى,وفى الوقت نفسه يجب المحافظه على الكفاءة لانه اذا كان يتم زيارة مكتبك من قبل العملاء, فأنه سيخلق انطباعاً جيداً.



    كيفيه اختيار الاثاث المكتبى بعناية.

    الحصول على النوع المناسب تماما للأثاث المكتبى فى منزلك يقطع شوطاً طويلاً فى ضمان زيادة واستمرارية العملية الانتاجية,فالاثاث المكتبى قد يكون تماماً وكانه مثل قطع عشوائية من لعبة الصور المتقطعة (البازل),وقد يكون محطة عمل مصممة بعناية لتلائم كافة احتياجاتك الخاصة,ويمكن لكلاً منهم العمل على قدم المساواة,طالما انها مطابقة تماماً لأحتياجاتك بطريقة ملائمة لك ,وبالطبع وجود مكتب وكرسى ومساحة للتخزين هو من الأشياء الضروريه المتواجده فأى مكتب منزلى .

    سطح المكتب هو مكان عملك الثانوية لذلك يجب ان تكون كبيرة بما يكفى لاستيعاب جميع الامور الهامة التى تحتاجها على أساس يومى,ويجب ان تكون بها مساحة مخصصة للكمبيوتر أو اللاب توب ,ومساحة لحفظ الاوراق المطلوبة الخاصة بك على الفور ,والهاتف , وبطاقات العمل والاشياء الاخرى من هذا القبيل ,ووجود بعض من الادراج فى مكتبك سوف تساعدك على الاحتفاظ بمثل هذه الاوراق بشكل كبير بدون احداث فوضى .

    كرسى المكتب من وظيفته أعطاء ظهرك وجسمك الدعم الكامل أثناء جلوسك فى مكتب العمل بمنزلك ,ولذك يجب عليك اختيار كرسى مريح لمكتبك ,كرسى يوفر لك قدراً كبيراً من المرونه ويمنع ظهور مشاكل الظهر.

    اختيار اشكال التخزين الخاصة بمكتبك سوف تضمن لك بقاء مكان العمل مرتباً وبعيداً عن الفوضى ,فيمكنك الحصول على أى اوراق مطلوبة للعمل,معهذه المؤشرات،سوفتكونالآنقادراً على اختيارالأثاث المكتبى بأفضل طريقة ممكنة.



    من بيوت مصر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 1:16 pm